Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء | 3 تجارب بالصور

تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء

تكثر تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء بعدما حققت أعلى نسب النجاح مما جعل الكثير من السيدات يُقبلن عليها بدون تردد، لذا دعينا نعرض لكِ في المقالة التالية بعض تجارب زراعة الشعر للنساء في منطقة الجبهة وكيف نجحت العملية في تصغير الجبهة والوصول إلى الهدف التجميلي المنشود، فتابعي معنا.

تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء

هل يمكن زراعة شعر في الجبهة؟ بالتأكيد عمليات زراعة شعر الجبهة من أنجح العمليات، وإليكِ بعض التجارب التي توضح ذلك حيث تحكي إحدى السيدات من بين تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء تجربتها التالية وتقول:

“كانت مشكلة اتساع الجبهة أو مشكلة الجبهة العريضة تسبب لي الحرج منذ الصغر وبعدما قرأت وشاهدت من تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء أنها تنجح في تقليل حجمها لم أتردد في الخضوع للعملية، وبالفعل حققت العملية لي هدفي التجميلي الذي كنت أرغب في تحقيقه منذ سنوات ولا أعرف كيفية الوصول إليه قبل معرفة العملية”.

اقرئي أيضاً: 7 حالات تستدعي زراعة الشعر للنساء ونتائج قبل وبعد

ومن تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء تروي إحدى الفتيات تجربتها مع العمية قائلة “الجبهة العريضة مشكلة مزعجة كانت تزعجني جداً وتشعرني بعدم الرضا عن المظهر إلى أن خضعت لعملية زراعة الشعر وحصلت على النتيجة وقد كنت أشعر بالرضا التام عنها، وما مررت به في تجربتي لم يكن صعباً فبعد الخضوع للتحاليل ومعرفة التاريخ الطبي وتحديد موعد العملية تمت العملية بسلام، وفي فترة التعافي كنت أشعر بالتعب في البداية بوجه وخاص، ولكن بمجرد مرور أول أسبوعين كانت فترة التعافي الباقية أسهل والنتيجة التي وصلت إليها تستحق أي عناء”.

اقرئي أيضاً: هل زراعة الشعر ناجحة للنساء؟ وأهم 6 عوامل تتحكم في نجاحها

تجربتي مع عملية تصغير الجبهة

وكانت تجربة إحدى السيدات من أنجح تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء وتقول فيها “خضت تجربتي مع عملية تصغير الجبهة منذ 3 سنوات تقريباً والعملية كانت أنجح ما يكون فخلال 8 شهور فقط كان الجزء المزروع مغطى أغلبه بالشعر الجديد وكان طوليه مُرضي وكثافته أيضاً، وكل ما كنت أفعله هو تنفيذ كافة التعليمات التي يوصي بها الطبيب بدون الاستعانة بأي منها مهما كانت بسيطة مثل ارتداء ملابس مريحة واسعة، والنوم على الظهر والأهم اتباع تعليمات غسل الشعر المزروع التي كان لها كل الفضل في الحصول على أفضل نتيجة”.

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

كم تكلفة زراعة الشعر في مقدمة الرأس؟

يتراوح متوسط زراعة الشعر في الجبهة في مصر ما بين 1000-3000 دولار أمريكي في أغلب مراكز التجميل، ويبلغ متوسط الأسعار في مركز شريف كلينك إلى 2000 دولار أمريكي، أما الأسعار في دول الخليج العربي فتصل لأضعاف ذلك وتتراوح ما بين 3000 إلى 8000 دولار أمريكي، وتصل في بعض الدول مثل قطر إلى 10000 دولار أمريكي.

اقرئي أيضاً: زراعة الشعر بالتقسيط وأفضل دكتور في مصر

نتائج بالفيديو من تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء | د. شريف حجازي

التعافي بعد عملية زراعة شعر الجبهة

بعد أسبوع إلى أسبوعين من فترة التعافي يمكنك القيام بالأنشطة اليومية المعتادة والتعافي التام كان خلال شهر إلى 3 شهور وخلال هذه المدة يجب اتباع الآتي:

  • اتباع تعليمات غسل الشعر واستخدام المستحضرات التي يوصي بها الطبيب.
  • يجب الحرص على رش المحلول الملحي على الشعر كل ساعتين خلال الأايام التالية للعملية.
  • الابتعاد عن كل ما يتلف البصيلات ويؤثر عليها وتجنب حك فروة الرأس أو انتزاع القشور.
  • تجنب النوم على الوجه والجانبين والنوم فقط على الظهر لمدة 10 أيام بعد الزراعة.
  • تناول أطعمة تساعد الأنسجة على التعافي السريع وخاصة البروتين والحد من الأملاح لتجنب التورم.

اقرئي أيضاً: دكتور زراعة الشعر الأفضل في مصر و10 أسباب تدفعك لاختياره

هل زراعة الشعر تعيد الشعر كما كان؟

تعيد زراعة الشعر الكثافة للمناطق التي تعاني من الفراغات والصلع أو اتساع فروق الشعر، ولكنها تؤثر بنسبة طفيفة غير ملحوظة على كثافة الشعر في المنطقة المانحة؛ حيث يتم الحصول على البصيلات منها ونقلها ولا ينمو الشعر في المنطقة المانحة في موضع اقتطاف البصيلات.

اقرئي أيضاً: زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في 5 حالات والتعليمات والأسعار

نتائج زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

تصل نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء إلى 95% وتزيد نسب نجاحها عند اختيار مرشحة جيدة للعملية يستقر لديها نساقط الشعر، وبإمكانك الاستمتاع بنتائج العملية بداية من الشهر السادس ففي الشهور الأولى يتساقط الشعر المزروع ثم ينمو من جديد بداية من الشهر الرابع، ومن بعدها يستمر في النمو ويزيد طولاً وكثافة على مدار الأشهر الستة التالية أي خلال عام من الزراعة تستمتعين بالنتيجة الكاملة.

بالصور زراعة الشعر للنساء

نتائج زراعة الشعر للسيدات

وفي النهاية عزيزتي القارئة وبعد عرض تجارب زراعة شعر الجبهة للنساء ومشاهدة نتيجتها بالصور إن كانت لديكِ أي أسئلة أخرى أو استفسارات تواصلي معنا عبر الواتساب وسيتم الإجابة عليها بكل سرور.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.