Sherif Clinic
Search
Close this search box.

بالصور زراعة الشعر للنساء | إليكِ نتائج 3 حالات

بالصور زراعة الشعر للنساء

بالصور زراعة الشعر للنساء .. بهذا العنوان تبحث الكثير من السيدات عن مقالات تعرض صور نتائج زراعة الشعر لسيدات خضن التجربة من قبل، لذا دعينا نختصر لكِ الطريق ونعرض لكِ صور عمليات زراعة الشعر للنساء حققت لهن أهدافاً تجميلية مختلفة في أفضل مركز تجميل، فتابعي معنا عزيزتي القارئة.

عملية زراعة الشعر للنساء

عملية زراعة الشعر للنساء Hair Transplant هي عملية تجميلية يقوم طبيب التجميل فيها بنقل البصيلات الثابتة والقوية من مواضع تتميز بالكثافة إلى مواضع فراغات الشعر والتساقط الدائم في الشعر أو الصلع، وذلك باستخدام واحدة من تقنيات زراعة الشعر التالية:

  • زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUS.
  • زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE.
  • زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف المباشر DHI.
  • زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الدقيق Nano FUE.
  • زراعة الشعر باستخدام أقلام السفير Sapphire.
  • زراعة الشعر باستخدام الخلايا الجذعية Stem Cells.

هل زراعة الشعر تعيد الشعر كما كان؟

للإجابة على هذا السؤال يجب فهم ما تفعله عملية زراعة الشعر فالعملية تنقل البصيلات من موضع لآخر بحيث يتوزع الشعر الموجود على فروة الرأس بشكل موزع بالتساوي ويغطي المناطق الفارغة، وبعد ظهور النتيجة ستكون مناطق الصلع مغطاة بالشعر بينما المنطقة المانحة التي تم الحصول على البصيلات منها فلا ينمو الشعر في موضع البصيلة مرة أخرى ولكن لن تتأثر كثافة الشعر فيها من حيث المظهر لأن الشعر المجاور سيغطي هذا المناطق وسيبدو شكله طبيعياً.

اقرئي أيضاً: تسريع نمو الشعر المزروع بأفضل 5 طرق

بالصور زراعة الشعر للنساء لملء فراغات الشعر

زراعة الشعر قبل وبعد للسيدات

هل من الممكن أن تفشل عملية زراعة الشعر للنساء؟

ترتفع نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء وتصل إلى 96-100% في أغلب الحالات ومن النادر فشل زراعة الشعر، ويجب أن تكون المرشحة مناسبة من البداية فنتيجة العملية تكون مضمونة عندما يكون الصلع استقر ولا توجد عوامل تتسبب في استمرار تساقط الشعر مثل الأمراض المناعية أو التساقط الهرموني أو المشكلات الجلدية، كما أن اختيار طبيب لديه خبرة كبيرة ومهارة عالية من أهم العوامل لنجاح العملية.

اقرئي أيضاً: نسبة نجاح زراعة الشعر وأهم 5 عوامل تضمن نجاحها

كم تكلفة زراعة الشعر في مصر؟

بالطبع قبل الإقبال على زراعة الشعر تتساءلين عن أسعار العملية، وتتراوح تكلفة زراعة الشعر في مصر ما بين 1000-3000 دولار أمريكي، بينما متوسط التكلفة في مركز شريف كلينك فتتراوح ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي وهو أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر ويتميز بارتفاع مستوى جودة الخدمة الطبية بالرغم من انخفاض الأسعار مقارنة بغيره من مراكز التجميل، بينما تصل الأسعار في دول الخليج العربي ما بين 3000-7500 دولار أمريكي.

اقرئي أيضاً: زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في 5 حالات والتعليمات والأسعار

بالصور زراعة الشعر للنساء

متى تظهر نتائج زراعة الشعر وكيف يكون شكل الشعر المزروع بعد ٦ شهور؟ تختلف مدة ظهور نتائج زراعة الشعر للنساء، ولكن التفاوت يكون في اكتمال النتيجة النهائية حيث يمر الشعر بنفس مراحل النمو التي تبدأ بتساقط الشعر المزروع في الأسابيع الأولى من العملية عادة بعد أسبوع إلى 3 أسابيع.

ثم ينبت من جديد ويدخل في طور النمو عادة بداية من الشهر الرابع، وشكل الشعر المزروع في الشهر السادس يكون أوضح وأطول وأكثر كثافة حيث يصل إلى 5 أو 6 سم ويغطي أغلب فروة الرأس بنسبة 20-60%، واكتمال النتيجة يكون خلال عام إلى عام ونصف في أغلب الحالات وقد يصل إلى عامين.

اقرئي أيضاً: زراعة الشعر بالتقسيط وأفضل دكتور في مصر

بالصور زراعة الشعر للنساء لتصغير الجبهة

نتائج زراعة الشعر للسيدات

تجربتي مع زراعة الشعر بالصور

تروي إحدى الفتيات تجربتها في زراعة الشعر للنساء وتقول: “كنت أبحث عن عنوان بالصور زراعة الشعر للنساء لمقارنة النتائج وتحديد مركز التجميل الذي سأقوم بإجراء العملية به وبدأت تجربتي قبل عامين من الآن باستشارة الطبيب وعمل الفحوصات اللازمة والتأكد من سبب التساقط، ثم تحديد كيف سيكون شكل الجبهة بعد العملية وبعد تحديد كافة التفاصيل من تخدير وتقنية مستخدمة خضعت للعمية وقد استغرقت حوالي 4 ساعات، فكان هدفي هو رسم خط الجبهة وبعد ظهور النتائج بعد 8 شهور تقريباً كانت النتيجة مثالية”.

اقرئي أيضاً: أفضل مركز زراعة الشعر وعلاج الصلع في مصر

شاهدي بالصور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد مع د. شريف حجازي

والآن عزيزتي القارئة بعد عرضنا بالصور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد وإجابة أهم الأسئلة التي قد تدور بذهنك عن العملية إن كانت لديكِ أي أسئلة أخرى أو استفسارات لا تترددي في التواصل معنا عبر الواتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.