الفيزر هاي ديف 4d ومميزاته للرجال والنساء

الفيزر هاي ديف 4d

ما هي تقنية الفيزر هاي ديف 4d لنحت الجسم؟ وهل كل الشخصيات الشهيرة والرياضية التي تتمتع بأجسام ممشوقة ومتناسقة بشكل مبهر توصلوا لهذه النتيجة بطرق طبيعية أم لجأ بعضهم إلى نحت الجسم بهذه التقنية؟ تابعوا معنا أعزائي القراء هذا المقال للتعرف على إجابة هذا السؤال والمزيد من المعلومات التي لا تعرفونها عن عملية الفيزر هاي ديف.

ما هو الفيزر هاي ديف 4d؟

تعتبر طريقة الفيزر هاي ديف أو الفيزر عالي التحديد 4d من التقنيات الحديثة والمتقدمة لشفط الدهون ونحت الجسم باستخدام الفيزر، فهو شكل تم تطويره خصيصاً لنحت الجسم بالكامل بدقة عالية للحصول على منحنيات متناسقة وتحديد أعلى للعضلات وأنسجة جلد مشدودة أيضاً ليبدو مظهر الجسم رياضياً تماماً.

ما المناطق التي يمكن إجراء الفيزر هاي ديف 4d عليها؟

يمكن استخدام هذه التقنية للتخلص من معظم الجيوب الدهنية العنيدة التي لا تزول بالتمارين الرياضية حول العضلات في العديد من مناطق الجسم حيث يمكن:

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

مميزات الفيزر هاي ديف 4d

بالطبع عندما يحصل إجراء تجميلي ما على شهرة واسعة ونجد العديد من التساؤلات والفضول حوله، فإن ذلك ما يرتبط بعدة مميزات يتمتع بها عن غيره، ومن مميزات هذا الإجراء ما يلي:

  • لا يحتاج إلى التخدير العام بالضرورة.
  • يكون تحديد الجسم أكثر سلاسة.
  • النتائج الطبيعية لشكل الجسم ومنحنياته.
  • لا يكون هناك سوى الحد الأدنى من الآثار الجانبية مثل الكدمات والتورم.
  • يتم نحت الدهون حول العضلات الأساسية للجسم لتظهر بوضوح ومرونة مما يعطي مظهراً رياضياً بشكل طبيعي.

كيفية إجراء عملية الفيزر هاي ديف 4d

  • يقوم الطبيب بحقن التخدير الموضعي في المناطق التي ستخضع للنحت.
  • يتم إدخال مسبار جهاز الفيزر في الأنسجة الدهنية تحت الجلد برفق حتى تعمل على تذويب الخلايا الدهنية.
  • تعمل المجسات على تفكيك الخلايا الدهنية عن طريق إضعاف الروابط بينها.
  • بعد ذلك يتم استخدام قنية (كانولا) للتخلص من الدهون بكفاءة عالية.

نتيجة الفيزر هاي ديف 4d

عادة ما تظهر نتائج الفيزر هاي ديف 4d بعد عدة أسابيع تتراوح من 8 إلى 12 أسبوع أو حسب كل حالة، ومن المتوقع أن تستمر النتائج دائماً على المدى الطويل طالما لم يزيد الوزن، وللحفاظ على هذه النتائج يجب الالتزام بالتدريبات الرياضية خمس مرات على الأقل أسبوعياً، وقد يساعدك الطبيب ومدرب اللياقة البدنية في اختيار أنواع التمارين المناسبة لك والتي تحافظ على العضلات من حيث القوة والشكل الخاص بها.

الفيزر هاي ديف 4d
شفط ونحت عضلات البطن

نصائح هامة عند إجراء الفيزر هاي ديف 4d

إذا كنت تفكر في إجراء عملية الفيرز هاي ديف رباعي الأبعاد، فإن هناك عدداً من النصائح التي يجب الانتباه لها:

  • اختيار أفضل طبيب لنحت الجسم بهذه التقنية بعد معرفة الخيارات المتاحة أمامك جيداً.
  • لا تلجأ إلى العيادة أو المركز التجميلي الذي لا يحمل الترخيصات اللازمة لمزاولة المهنة.
  • التأكد من أنه يتم اتخاذ كل احتياطات السلامة والتعقيم.
  • يجب أن تتحدث مع الطبيب عن أهدافك من العملية وتوقعاتك.
  • لا تجعل تكلفة نحت الجسم أو تكلفة أي إجراء تجميلي عموماً هي المقياس الوحيد الذي ستختار على أساسه فقط، فالسلامة بالطبع والنتيجة ومدى كونك مرشحاً للإجراء يأتوا أولاً عند الاختيار.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما الفرق بين الفيزر هاي ديف 4d والفيزر ميد ديف؟

كلا الإجراءين الفيزر هاي ديف رباعي الأبعاد والفيزر ميد ديف أو الفيزر متوسط التحديد يعملان على إزالة ترسبات الدهون الدقيقة التي تحيط بمجموعات العضلات، وهذا ما يمنح المظهر المنحوت لها، ولكن الفيزر هاي ديف رباعي الأبعاد يوفر تحديداً قوياً لذلك فهو يناسب الأشخاص الرياضيين جداً كما أنه يحتاج إلى نظام غذائي دقيق ومستوى تدريب معين منتظم للحفاظ على نتائجه، أما الفيزر المتوسط أو الفيزر ميد ديف يناسب الأشخاص الذين لديهم نمط حياة رياضي ولكن هادئ إلى حد ما.

تكلفة الفيزر هاي ديف 4d

بالنسبة إلى تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر هاي ديف رباعي الأبعاد في عيادات Sherif Clinic التجميلية في مصر، فإن السعر في المتوسط يبدأ من 70,000 جنيه مصري، وقد تختلف هذه التكلفة وفقاً لكل حالة ومتطلباتها، وذلك يتم تحديده بدقة في الكشف.

الفيزر هاي ديف 4d للنساء

بالنسبة إلى النساء بشكل خاص، فإنه عادة ما يناسبهن لنحت الجسم تقنية الفيزر ميد ديف 4d مع جزء من الفيزر 4d في منطقة أسفل الظهر، حيث تكون النتيجة أن تصبح البطن مسطحة وذات شكل جيد ويكون الخصر أيضاً منحوتاً، ثم يبرز منحنى أسفل الظهر والأرداف تكون أكثر استدارة، وذلك للتمتع بجسد أنثوي رياضي ومنحوت ولكن بشكل ناعم.

الفيزر هاي ديف 4d للرجال

تم تصميم هذه التقنية خصيصاً للرجال الرياضيين الذين يريدون الحصول على عضلات بطن سداسية منحوتة وبارزة، وأيضاً الرجال المهتمون بظهور عضلات الصدر والباي والتراي، كما يساعد الإجراء على تقليل محيط الأجناب أيضاً عند الرجل لإضفاء مظهراً أكثر رشاقة وتناسقاً.

الفيزر هاي ديف 4d والفيزر ميد ديف وشفط الدهون

  • تتم تقنيات الفيزر هاي ديف والميد ديف بالتخدير الوريدي أو الموضعي، بينما شفط الدهون بالتخدير العام.
  • يعد الهدف الأول من الفيزر هاي وميد ديف نحت الدهون حول العضلات والتي توجد بكميات صغيرة جداً، بينما شفط الدهون الهدف منه تخليص الجسم من كمية من الدهون المتراكمة فيه.
  • لابد أن تكون نسبة زيادة الدهون أو زيادة الوزن عند الأشخاص الخاضعين للفيزر هاي وميد ديف قليلة مقارنة بنسبة الزيادة التي تكون لدى الخاضعين لشفط الدهون.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا على كل ما يخص إجراء الفيزر هاي ديف 4d من معلومات هامة، إذا كانت لديكم المزيد من الاستفسارات يمكنكم بكل ترحيب التواصل معنا من هنا.