Sherif Clinic
Search
Close this search box.

اسعار عمليات نحت البطن وصور قبل وبعد

اسعار عمليات نحت البطن

تراكم الدهون في البطن من أكثر المشكلات المزعجة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، وتعد عمليات نحت البطن من الحلول السريعة للتخلص من هذه المشكلة، ولمعرفة اسعار عمليات نحت البطن وأهم المعلومات التي تفيدك تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عمليات نحت البطن

عمليات نحت البطن هي إجراء تجميلي يهدف إلى إزالة الدهون الزائدة والجلد المترهل في منطقة البطن، وبالتالي الحصول على بطن مسطحة ومشدودة وتحسين مظهرها، ويمكن أيضاً إظهار تقسيمات عضلات البطن six-pack مما يعطي مظهراً أكثر تناسقاً، بالإضافة إلى استعادة الثقة بالنفس.

الحالات المرشحة لعملية نحت البطن

  • أن تكون توقعات المريض لنتائج العملية واقعية ويمكن تحقيقها.
  • أن يتمتع المريض بصحة جيدة، وألا يعاني من أي أمراض خطيرة تمنع من إجراء العملية.
  • من يعاني من تراكم الدهون أو ترهل الجلد في منطقة البطن، ويصعب التخلص منها بالرجيم أو الرياضة.
  • يفضل أن يكون المريض غير مدخن، أو يمكنه الامتناع عن التدخين وفقاً للمدة التي يوصي بها الطبيب.

اقرأ أيضاً: اسباب الكرش التي لا تعلمها و10 طرق للتخلص منه

شفط ونحت عضلات البطن

خطوات عملية نحت البطن

يقوم الطبيب بوضع علامات على البطن لتحديد مسار العملية والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها، ثم يتم تعقيم منطقة البطن بالكامل لتجنب العدوى، ثم يتم تخدير المريض ويقوم الطبيب بعمل عدة شقوق دقيقة للغاية لا تتعدى 1 سم، ثم يقوم بإدخال قنية يتم عن طريقها إذابة الدهون المتراكمة والعنيدة في البطن، ثم يتم شفطها بقنية أخرى خارج الجسم، مع العلم أن التقنيات الحديثة تساعد على تحفيز الكولاجين وبالتالي شد ترهلات منطقة البطن المزعجة.

وفي حالة الترهلات الشديدة يتم قص الجلد الزائد وإصلاح عضلات البطن وشدها، ويتم نحت البطن بدقة متناهية للحصول على نتائج رائعة، وبعد الانتهاء يتم خياطة الشقوق الجراحية بالغرز التجميلية، ثم وضع الضمادات الطبية لتغطية الجروح وحمايتها.

اقرأ أيضاً: عملية نحت البطن بـ 4 تقنيات مختلفة ونصائح هامة

شاهد خطوة بخطوة تفاصيل عملية نحت البطن مع د. شريف حجازي

أفضل دكتور تجميل لإجراء عملية نحت البطن

الدكتور شريف حجازي من أكبر جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، وهو قام بإجراء العديد من العمليات التجميلية المختلفة التي تتجاوز 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، وتميز د. شريف بارتفاع نسب نجاح عملياته عن 96%، كما أنه حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضاً: تجارب نحت البطن وأنواعها و3 نتائج قبل وبعد

اسعار عمليات نحت البطن

تختلف اسعار عمليات نحت البطن من حالة لأخرى وفقاً لعدة عوامل ومن أهمها كمية الدهون المتراكمة في البطن ونوع التقنية والتخدير، ومهارة وخبرة الطبيب والدولة التي يتم إجراء العملية بها، ولذلك ويتم تحديد اسعار عمليات نحت البطن النهائية بعد الكشف على المريض والاتفاق على كل التفاصيل، وبشكل عام تبدأ اسعار عمليات نحت البطن من 1,650 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: نحت البطن بدون جراحة بأشهر 4 تقنيات ونتائجها بالصور

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

فترة التعافي بعد عمليات نحت البطن

  • يجب الإقلاع عند التدخين لمدة لا تقل على أسبوعين بعد إجراء العملية.
  • يجب تجنب القيام بأي مجهود بدني عنيف طوال فترة التعافي من العملية.
  • يجب الحرص على لبس المشد الطبي والالتزام بالمدة التي يحددها الطبيب.
  • يجب إتباع نظام غذائي متوازن وصحي والحرص على شرب الماء بكميات كافية.
  • يجب تناول الأدوية التي يصفها الطبيب مثل المضادات الحيوية لتجنب العدوى، ومسكنات الألم للحد من أي آلام.

اقرأ أيضاً: أضرار نحت البطن الشائعة وكيف يمكن تجنبها؟

نتائج عمليات نحت البطن

تظهر نتائج عملية نحت البطن بعد إجرائها على الفور، حيث تصبح البطن مسطحة مشدودة وخالية من الترهلات، وبعد زوال الآثار الجانبية ومنها التورم واحتباس السوائل والكدمات تصبح النتائج أكثر وضوحاً، ومن المتوقع ظهور النتائج النهائية خلال فترة تتراوح من شهرين إلى 6 أشهر.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد التعرف على اسعار عمليات نحت البطن وأفضل دكتور تجميل في مصر إذا كان لديك أي استفسارات أخرى، أو ترغب في حجز موعد في مركز شريف كلينك نرحب بتواصلك معنا عبر الواتساب.

اقرأ أيضًا:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.