Sherif Clinic
Search
Close this search box.

اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر تختلف لـ 6 أسباب تعرفي عليها 

اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر

كم تبلغ اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر؟ عزيزتي القارئة هل ترغبين في الخضوع إلى إحدى عمليات تصغير الثدي وتتساءلين عن التكلفة؟ لا شك أن تصغير الثدي ضرورة صحية في الكثير من الحالات لذا فأغلب السيدات اللاتي تعانين من كبر حجم الثدي لا يترددن في الخضوع للعملية ويتساءلن عن الأسعار، لذا في المقالة التالية سنوضح لكِ أهم التفاصيل التي تفيدك معرفتها، فتابعي معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عمليات تصغير الثدي 

تختلف عمليات تصغير الثدي حسب طبيعة الثدي والأنسجة التي تغلب عليه، حيث يتكون الثدي من أنسجة كثيفة مثل القنوات اللبنية والأنسجة الغدية والأربطة التي تكون الثدي كما يحتوي على الدهون، وتنقسم عمليات تصغير الثدي لهذين النوعين: 

جراحة تصغير الثدي Breast Reduction 

تصغير الثدي جراحياً يتم لتقليل الأنسجة الكثيفة في الثدي فإن كانت هي الغالبة عليه وليس الدهون فالحل الأنسب هو الجراحة، ويتم فيها عمل شق جراحي حول هالة الثدي ومن خلالها يصل الطبيب للأنسجة الداخلية ويقوم بإزالة بعض منها إلى أن يصل للحجم الذي تفضله السيدة الخاضعة لعملية وقد يتم شد الثدي في نفس العملية وتجميل الهالة عن طريق تضييقها عند الحاجة، وتشمل خياارت الشق الجراحي ما يلي: 

  • شق جراحي على شكل مصاصة أو لولي بوب يمتد بشكل دائري حول هالة الثدي وشق آخر من أسفل هالة الثدي يمتد بشكل عمودي حتى الثنية تحت الصدرية، ويناسب حجم الثدي المتوسط. 
  • بينما الحجم الكبير للثدي يحتاج لشق جراحي على شكل مرساة حيث يمتد بشكل عرضي على النصف العلوي من هالة الثدي ويمتد على عرض الثدي وصولاً للأسفل ويناسب الكبر الملحوظ في الثدي. 

نتائج تصغير الثدي قبل وبعد

تصغير الثدي بشفط الدهون Breast Liposuction 

عملية شفط الدهون من الثدي هي الحل الأمثل في حالة كبر حجم الثدي العائد إلى التراكمات الدهنية وليس الأنسجة الكثيفة، ولكنه يناسب من يكون كبر الثدي لديها يرجع لأسباب وراثية حيث يميل الثدي لتخزين الدهون حتى وإن كان الجسم نفسه وزنه طبيعي والعملية لا تناسب من ترتفع لديها نسبة السمنة بل من يظل الثدي محتفظاً لديها بحجمه حتى بعد خسارتها الوزن الزائد وتشمل تقنيات الشفط ما يلي: 

  • شفط الدهون التقليدي. 
  • شفط الدهون بالليزر.
  • شفط الدهون بالفيزر. 

نتائج تصغير الثدي

اقرئي أيضًا: كيفية تصغير الثدي بأفضل طرق و3 نتائج قبل وبعد

أسباب تباين اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر 

تختلف اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر مثل أي دولة أخرى بسبب مجموعة من العوامل وتشمل: 

  1. خبرة وشهرة طبيب التجميل وعدد مؤهلاته العلمية والعمليات التي أجراها.
  2. شهرة المركز التجميلي ومستوى الرفاهية بها وجودة الخدمة التجميلية المقدمة. 
  3. استخدام أدوات تقنيات حديثة مثل أحدث أجهزة شفط الدهون الفيزر أو الليزر. 
  4. بالإضافة إلى كمية الدهون التي يتم شفطها والحاجة لشد ورفع الثدي مع تصغيره. 
  5. من أهم عوامل اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر درجة التدخل الجراحي المطلوبة. 
  6. حيث تزيد اسعار عمليات شد ترهلات الثدي وتصغيره في مصر مثل أي دولة أخرى في حالة التصغير الجراحي عن شفط الدهون. 
  7. كما أن الموقع المميز لمركز التجميل يتحكم في اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر حيث تزد الأسعار في القاهرة عن محافظات مصر. 

اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر 

تبدأ اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر من 900 دولار أمريكي في بعض المراكز التجميلية وتصل إلى 2600 دولار أمريكي، بينما متوسط اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر في مركز شريف كلينك في حدود 1500 إلى 2000 دولار أمريكي، مع العلم أن متوسط السعر العالمي في حدود 5000 دولار أمريكي حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وتصل الأسعار في دول الخليج العربي إلى 8000 دولار أمريكي. 

ولمعرفة أسعار عمليات تصغير الثدي بعيادات دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب، وسنكون سعداء بالرد على كافة الاستفسارات والتعليقات في الحال.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرئي أيضًا: تكلفة عملية تصغير الثدي 6 عوامل تتحكم بها ونتائجها

شاهدي نتائج تغير الثدي قبل وبعد مع الدكتور شريف حجازي 

نتائج عمليات تصغير الثدي 

تحتاج عملية تصغير الثدي إلى فترة تعافي لاحقة حيث يستغرق الثدي حوالي شهرين أو 3 شهور لتلتئم الشقوق ويتخلص من الآثار الجانبية بنسبة أكبر في الشهر الأول عادة وبعدها يمكن العودة للعمل مع ممارسة المشي السريع، بينما النتيجة النهائية فتظهر في الشهر السادس عادة وتتخلصين بعدها من المشكلات الصحية والجمالية التي كنتِ تعانين منها وتشمل فوائد العملية ما يلي: 

  • التخلص من آلام الرقبة والكتفين والظهر والصداع المتكرر. 
  • التخلص من المشكلات الجلدية مثل الطفح الجلدي والالتهابات والتعرق الزائد. 
  • ممارسة أنشطة الحياة اليومية بحرية والحركة بشكل أفضل عند ممارسة الرياضة. 
  • تناسق الثدي مع الجسم واستعادة الثقة بالنفس والتخلص من العلامات الغائرة التي تتركها حمالات الصدر على الملابس. 

تجميل الثدي قبل وبعد

والآن عزيزتي القارئة بعد معرفة أهم التفاصيل حول عمليات تصغير الثدي ومعرفة كم اسعار عمليات تصغير الثدي في مصر وعوامل اختلافها لا ترددي في التواصل معنا عبر واتساب لأي أسئلة. 

اقرئي أيضًا:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.