Sherif Clinic

اسعار حقن الدهون الذاتيه في 4 مناطق مختلفة

اسعار حقن الدهون الذاتيه

لا يخفى على أحد الآن أن حقن الدهون الذاتية في مناطق الجسم المختلفة أصبح من أهم وأشهر الإجراءات التجميلية للنحت وتنسيق القوام، ولكن ماذا عن اسعار حقن الدهون الذاتيه؟ وهل تلك الأسعار ثابتة أم متغيرة؟ وما العوامل التي تساهم في تغيرها؟ وما اسعار حقن الدهون الذاتيه في مصر؟ كل هذا نجده في هذا المقال أعزائي القراء، فتابعوا معنا.

ما هو الحقن الذاتي للدهون؟

تتم إجراءات حقن الدهون الذاتية إما باستخدام التخدير الموضعي أو التخدير الكلي عن طريق الجمع بين شفط الدهون من جسم الشخص وحقنها في منطقة أخرى من جسم نفس الشخص، وهو إجراء معروف من إجراءات النحت وتنسيق القوام وغالباً ما تهتم به النساء اللواتي يسعين إلى الحصول على قوام متناغم بشكل جمالي واضح، ويتم الإجراء بالكامل عن طريق ثلاث مراحل أساسية كما يلي:

شفط الدهون

كما هو الحال في أي عملية من عمليات شفط الدهون، يقوم الطبيب بعد التخدير بعمل شق أو شقوق جراحية في المنطقة التي ستمنح الدهون، وباستخدام الكانولا المخصصة للشفط يتم سحب كمية من الدهون.

تنقية الدهون

بعد ذلك، ولأن تلك الدهون تكون ممزوجة بسوائل أخرى أو بعض الدم وهكذا، فإنه تتم تنقيتها تماماً من أي شوائب وتجهيزها في صورة ملائمة للحقن.

حقن الدهون

في النهاية يتم حقن تلك الدهون في المنطقة المراد الحقن بها.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما المناطق التي يتم بها الحقن الذاتي للدهون؟

من البديهي أن المناطق التي يتم حقن الدهون بها هي منطقة تحتاج لمزيد من الخلايا الدهنية حتى يكتمل تناسقها وشكلها الجمالي، فمثلما أن منطقة مثل البطن على سبيل المثال يكمن جمالها في تقليل الدهون بها، فإن مناطق أخرى يعتمد ذلك على زيادة الدهون فيها إذا كانت تفتقد إليها، وأشهر مثالين على ذلك هما المؤخرة والثديين، فبالنسبة للجسد الأنثوي تلك هي المناطق التي تحتاج لكمية من الدهون حتى تُنحت وتظهر ويتحسن مظهرها الجمالي، أيضاً لا يمكن أن نغفل حقن الدهون في الوجه والذي تحدثنا عنه في أكثر من مقال.

كيف تُحدد اسعار حقن الدهون الذاتيه؟

يتم تحديد تكلفة حقن الدهون الذاتية لكل حالة بشكل كلّي بناء على معرفة تكلفة إجراء الشفط وإجراء الحقن أيضاً، وذلك بعد الكشف وتقييم احتياجات الحالة، بالإضافة إلى تكلفة أي إجراءات أخرى مصاحبة للعملية إن وجدت.

لماذا تختلف اسعار حقن الدهون الذاتيه؟

مثلما هو الحال في العمليات والإجراءات التجميلية الأخرى، فإن الأسعار الخاصة بحقن الدهون الذاتية من الممكن أن تختلف سواء من بلد إلى آخر مثلما عرفنا في مقال تكلفة حقن المؤخرة بالدهون، أو من مركز تجميلي إلى آخر في نفس البلد، أو حتى من حالة إلى أخرى في نفس المركز أو العيادة، وذلك بناء على:

  • سعر العملة في الدولة التي سيتم بها الإجراء.
  • سمعة المركز ومدى شهرته.
  • بعض الدول مثل تركيا تعتمد على الموقع الجغرافي والمدينة التي بها المركز.
  • كمية الدهون التي سيتم شفطها وأيضاً المنطقة التي سيتم بها حقن الدهون.
  • وجود إجراءات أخرى مصاحبه من عدمه.
اسعار حقن الدهون الذاتيه
حقن الدهون الذاتية

اسعار حقن الدهون الذاتيه في مصر

تعتبر مصر من الدول التي تشتهر بأن تكلفة الإجراءات التجميلية عموماً بها مناسبة جداً مقارنة بالعديد من الدول الأخرى، ولا يعني ذلك سوء الخدمات والنتائج على الإطلاق، ولكن من أهم مميزاتها أنها تجمع بين التكلفة المناسبة والخدمة الجيدة، وفي عيادات شريف كلينك في مصر يتم القيام بعمليات حقن الدهون الذاتية في مناطق الجسم المختلفة على مستوى عال من الكفاءة وبنتائج مُرضية للغاية، وأيضاً بتكلفة مناسبة كما سنتعرف في الفقرات القادمة.

اسعار حقن الدهون الذاتيه في الأرداف

بعض النساء قد تعانين من تهدل الأرداف والمؤخرة وفقدانها للشكل المستدير الممتلئ الطبيعي لها، لذا يعتبر حقن الدهون الذاتية في الأرداف من أهم عمليات وإجراءات حقن الدهون عموماً، وبالنسبة إلى تكلفته فإنها تكون في المتوسط حوالي 22,000 جنيه مصري ولكنها قد تختلف من حالة إلى أخرى كما ذكرنا آنفاً، وبشكل عام يتم معرفة التكلفة الدقيقة بعد الكشف.

اسعار حقن الدهون الذاتيه
نحت الأرداف بحقن الدهون

اسعار حقن الدهون الذاتيه في الثدي

لا شك أن منطقة الثدي تعد هي القوام الثاني للجسد الأنثوي جنباً إلى جنب مع منطقة المؤخرة، فهو يحتاج إلى كمية مناسبة من الدهون حتى يأخذ الشكل الطبيعي له، وبالنسبة للإناث اللاتي يعانين من صغر حجم الثدي أو ترهله بسبب التقدم في السن أو لأي سبب آخر، فإنه من الممكن حل تلك المشكلة عن طريق حقن الدهون في الثدي، وتبدأ تكلفته في عيادات شريف كلينك من 22,000 جنيه مصري تقريباً.

اسعار حقن الدهون الذاتيه في الوجه

إن إجراء حقن الدهون الذاتية في الوجه من الممكن أن يساعد على حل العديد من المشكلات مثل إعطاء مظهر ممتلئ للخدود وشد وتنعيم جلد الوجه، وعلاج التجاعيد والمساعدة على فردها وفوائد أخرى هامة، ويبدأ متوسط تكلفة حقن الوجه بالدهون من 10,000 جنيه مصري تقريباً.

اسعار حقن الدهون الذاتيه لعلاج تندب الجروح

قد لا يعلم الكثير من الأشخاص أنه من الممكن علاج الندبات الجلدية الناتجة عن جروح سابقة عن طريق حقن كمية من الدهون في المنطقة، وتلك من أفضل استخدامات إجراء الحقن الذاتي للدهون، ويبدأ متوسط تكلفة ذلك من 2000 جنيه مصري تقريباً، ولكنه يختلف بالطبع وفقاً لنوع ومكان ومساحة الندبة.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا على اسعار حقن الدهون الذاتيه في أكثر من منطقة بالجسم، وأيضاً العوامل التي يتوقف عليها ذلك، إذا كانت لا زالت لديكم استفسارات أخرى، أو إذا كنتم تريدون حجز موعد، يمكنكم التواصل معنا بكل ترحيب.