Sherif Clinic
Search
Close this search box.

أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال وصور قبل وبعد

أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال

التثدي من أكثر المشكلات المزعجة التي يعاني منها بعض الرجال وتسبب لهم الحرج الشديد وفقدان الثقة بالنفس وبالمظهر الخارجي، فإذا كنت ترغب في إجراء عملية التثدي للتخلص من هذه المشكلة المؤرقة وترغب في معرفة أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال في مصر، تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية إزالة التثدي عند الرجال

عملية إزالة التثدي للرجال أو الجينو Gynecomastia هي الحل الأفضل والأسرع للتخلص من مشكلة التثدي عند الرجال أي تضخم الثديين وزيادة حجمهما، ويتم اللجوء لإجراء العملية بعد تجربة بعض العلاجات الدوائية والعديد من الطرق الأخرى بدون وجود استجابة واضحة، ويحدد الطبيب الأنسب لكل حالة سواء شفط الدهون من الثدي أو إزالة الأنسجة الغدية، أو استئصال الغدد اللبنية، ويمكن الجمع بين أكثر من إجراء على حسب الحالة.

خطوات عملية إزالة التثدي عند الرجال

في عمليات التثدي يتم أولاً تخدير المريض وفقاً لنوع التخدير المناسب للحالة، ثم يقوم الطبيب بوضع بعض العلامات التي تحدد مسار العملية وأماكن الفتحات الجراحية الصغيرة، ثم يتم إجراء شق صغير في الثدي لإدخال كانيولا رفيعة جداً يتم عن طريقها إذابة الدهون المتراكمة في الثديين، وبعد ذلك يتم شفط الدهون المذابة خارج الجسم.

ثم يقوم الطبيب بإجراء شق صغير آخر حول هالة الثدي لاستئصال الغدة اللبنية، ويتم أيضاً إزالة الجلد والأنسجة الغدية الزائدة ويتم تجميل هالة الثدي عند الحاجة، ثم خياطة الفتحات الجراحية بغرز تجميلية لا تترك ندبات ورائها، ثم تغطية الثديين بالضمادات الطبية.

نتيجة التخلص من التثدي

أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال

يعد دكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال بدرجاته المختلفة، حيث يقوم باستخدام أحدث التقنيات التي لا تحتاج لأي تدخل جراحي، كما يتميز في شفط الدهون وشد الترهلات وتنسيق القوام ونحت الجسم والعديد من مجالات جراحات التجميل المختلفة، وقام بإجراء ما يزيد عن 5000 عملية تجميلية ناجحة بنسب نجاح تخطت 96%.

كما يتميز بحصوله على العديد من الشهادات العلمية ومنها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال في مصر ونتائج 3 حالات بالصور

علاج التثدي عند الرجال بالتفصيل مع د. شريف حجازي

اقرأ أيضًا: علاج التثدي عند الأولاد في 5 خطوات

أفضل مركز تجميل لإجراء عملية التثدي عند الرجال

يعد مركز شريف كلينك الذي أسسه الدكتور شريف حجازي من أفضل المراكز التجميلية، حيث يضم المركز طاقم كبير من الأطباء والممرضين المميزين والمتخصصين في مجال جراحات التجميل، بالإضافة إلى فريق مخصص ومؤهل للمتابعة مع الحالة قبل وبعد العملية والإجابة على كل الأسئلة والاستفسارات.

ويضم مركز Sherif Clinic أحدث وأفضل الأجهزة الطبية والتقنيات لضمان تحقيق أفضل النتائج في جراحة التثدي عند الرجال، ويتوافر في المركز العديد من الخدمات التجميلية والإجراءات الجراحية وغير الجراحية بجودة عالية جداً وبأفضل الأسعار.

قبل وبعد علاج التثدي

ما بعد إزالة التثدي عند الرجال

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال، سنقدم لك الآن أهم نصائح التعافي التي يجب إتباعها بعد العملية للشفاء السريع وتحقيق أفضل النتائج:

  • يجب تغيير الضمادات والعناية بجرح العملية وارتداء المشد الضاغط وفقاً لتعليمات الطبيب.
  • يجب تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية في مواعيدها، وتجنب إهمال أي جرعات.
  • تجنب النوم على البطن والالتزام بالنوم على الظهر مع وضع الوسائد أسفله أثناء فترة التعافي من العملية.
  • يجب تجنب القيام بأي مجهود بدني زائد وعدم حمل أي أشياء ثقيلة خلال فترة التعافي.
  • يجب الامتناع التام عن التدخين طوال فترة الشفاء من العملية، للمساعدة على التئام الجروح بشكل سليم وتجنب أي مضاعفات.
  • يجب الاهتمام بالتغذية الصحية السليمة وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة مثل البروتينات والخضروات والفواكه.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال وأفضل مركز تجميلي في مصر، إذا كان لديك أي استفسار آخر أو ترغب في حجز موعد لإجراء العملية يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اقرأ أيضاً:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.