Sherif Clinic
Search
Close this search box.

أسرع طريقة لتكبير الثدي طبيعياً أم تجميلياً والنتائج بالصور

 أسرع طريقة لتكبير الثدي 

تتساءل الكثير من السيدات عن أسرع طريقة لتكبير الثدي تمنحها الامتلاء المرغوب في وقت قياسي وهذا دور عمليات التجميل وأيضاً تحقيق النتيجة التي لا يمكن الحصول عليها بطرق أخرى، فما هي أفضل الطرق التجميلية التي تمنحك هذه النتيجة؟ تابعي معنا المقالة التالية من خلال موقع دكتور شريف حجازي لمعرفة إجابات هذه الأسئلة وأهم التفاصيل. 

أسرع طريقة لتكبير الثدي 

فيما يلي أسرع طرق لتكبير الثدي:

تكبير الثدي بحقن الفيلر 

تعد حقن الفيلر هي أول أسرع طريقة لتكبير الثدي حيث تتم جلسة تكبير الثدي بالفيلر بدون تخدير أو عمل شقوق أو حتى الكثير من التحضيرات المسبقة قبل الإجراء ويتم في الجلسة حقن مادة الفيلر في الثدي ثم توزيعها عن طريق تدليك الجلد، ثم حقن نسبة أخرى من الفيلر حتى يصل الثدي للامتلاء المطلوب وتظهر النتيجة أثناء الجلسة بنسبة كبيرة ولكن النتائج لا تدوم. 

تكبير الثدي بحشوات السيليكون 

حشوات السيليكون تعد ثاني أسرع طريقة لتكبير حجم الثدي من حيث سرعة ظهور النتائج لأنه يتم تحديد شكل الثدي بعد التكبير في فترة التحضير حسب هدفك التجميلي والنتيجة المرغوبة، وفي العملية يتم عمل شق جراحي قصير في حدود 3 سم أسفل الثدي ثم توضع حشوة السيليكون داخل الثدي أسفل العضلة الصدرية أو تحتها ويغلق الشق الجراحي بغرز تجميلية. 

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

نتائج أسرع طريقة لتكبير الثدي 

نتائج حقن الفيلر تظهر على الفور بعد الجلسة وفي حال وجود آثار جانبية تكون طفيفة لذا يمكن الحكم على النتيجة بمجرد الانتهاء من الجلسة، لذا تعتبر هي أسرع طريقة لتكبير الثدي إلا أن الجلد يستمر في إنتاج ألياف الكولاجين التي تمنحه المظهر المشدود وتحسن من جودته لتظهر أفضل نتيجة بعد 6 شهور عادةً، وتدوم النتيجة في المتوسط لمدة عام إلى 3 أعوام وبالتدريج تزول مادة الفيلر المحقونة لذا لاستمرار النتيجة يجب تكرار الحقن. 

تكبير الصدر

بينما نتائج التكبير بحشوات السيليكون فتظهر بشكل نهائي بعد مرور 6 أشهر وخلال فترة التعافي مع تلاشي الآثار الجانبية تتضح النتيجة أكثر، كما أن الثدي يكون أكثر ارتفاعاً عن المستوى المطلوب إلى أن تستقر الحشوة داخل الثدي ويتكيف الثدي على وجودها داخله، حيث تصبح أكثر مرونة وحرية في الحركة ويزول الشعور بالشد ويكون ارتفاع الثدي طبيعي.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

هل حقن الدهون من طرق كبير الثدي السريعة؟ 

لا تعد حقن الدهون من بين أسرع طريقة لتكبير الثدي لأن الدهون المحقونة يتم الحصول عليها أولًا عن طريق شفط الدهون بإحدى تقنيات شفط الدهون المعروفة ثم فلترة الدهون وتعقيمها وتجهيزها للحقن عن طريق فصلها عن أي شوائب بوضعها في جهاز الطرد المركزي ثم توضع في الحقن ويتم الحقن في نفس اليوم، ولكن السبب الذي لا يجعلها أسرع طريقة لتكبير الثدي ليس في تحضيرها، ولكن في مدة ظهور النتائج التي تظهر بشكل نهائي بعد 6 شهور من الحقن. 

نتائج تكبير الثدي

حيث تستغرق فترة التعافي الأولية عدة أسابيع فقط يزول خلالها التورم بعد حقن الدهون وشفطها ويصرف الجسم أغلب السوائل الزائدة والدهون المحقونة تكون شبكة من الشعيرات الدموية التي تصل مع الخلايا الأخرى داخل الثدي لتعيش الدهون مرة أخرى داخل الثدي بشكل طبيعي، بينما نسبة من الدهون المحقونة يمتصه الجسم والنسبة المتبقية تكون خلية حية طبيعية داخل الثدي وقد يحدث تفاوت في حجم الثدي أو يمتص الجسم نسبة أكثر من المتوقعة مما يتطلب الحقن مرة أخرى بنفس الدهون التي يتم شفطها. 

ما أسرع طريقة لتكبير الثدي طبيعياً؟ 

للأسف لا توجد أي طريقة طبيعية تكبر الثدي بسرعة أو حتى تزيد حجم الثدي بشكل عام، فالطريقة الوحيدة لزيادة حجم الثدي هي الطرق التجميلية للثدي والطرق الطبيعية الوحيدة التي قد تضيف بعض الامتلاء في الثدي هي ممارسة الرياضة وحمل الأوزان، حيث تزيد من عضلات الصدر وتضخمها فتجعله يبدو مرتفعاً وأكبر في الحجم والتأثير يكون على العضلات تحت الصدرية وليس في حجم الثدي نفسه لأن الثدي لا يحتوي على أي عضلات من الداخل. 

سعر أسرع طريقة لتكبير الثدي 

متوسط سعر أسرع طريقة لتكبير الثدي بالفيلر في حدود 300 إلى 500 دولار أمريكي للحقنة الواحدة وتتوقف التكلفة على عدد حقن الفيلر التي تحتاجها كل حالة وحسب الحجم المرغوب الوصول إليها، بينما متوسط سعر حشوات السليكون في حدود 2000 إلى 3000 دولار أمريكي في مصر وتتوقف التكلفة على مقاس الحشوة وجودتها. 

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شاهدي نتائج أسرع طريقة لتكبير الثدي قبل بعد مع د. شريف حجازي 

والآن عزيزتي القارئة بعد معرفة ما هي أسرع طريقة لتكبير الثدي لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب لطرح أي استفسارات أو أسئلة حول أي من هذه الطرق وغيرها من طرق تجميل الثدي. 

اقرئي أيضًا:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.